القائمة الرئيسية

الصفحات

 قلب ممزق

إسراء الزهدي 


أجلس مكبلة بين صراعاتي هادئة كهدوء ما قبل العاصفة، ولكن الحقيقة أنني مرهقة تماما، بداخلي صرخات متتالية، أصرخ بصوت صاخب جدا حتىٰ كاد أن بنفحر رأسي ألم من شدة صوت هذا الصراخ، أتعجب!

لكوني فقط من يسمعه، ولا أحد يسمع تلك الصرخات غيري، أظن أنكم قد رأيتم انطفاء توهجي، ورأيتم ملامحي الباهتة، هل تسمعون صوت أنيني؟

إنه ليس أنينًا وحسب، بل إنه شيء أكبر بكثير، أشبه بحرب بين أعداء وصل حد كرههم لبعضهم عنان السماء، نظرات قاتلة جعلتني أتوقف عن المحاولة للصعود، جعلتني أجلس بجوار نفسي لاحتضنها ، ولأربط علي قلبي لعلي أستطيع تهدئة روعها، مكتفة لا حيلة لي ولا قوة، وجهً باهتا، وقلب شاحب، وروح ممزقة، أشبه بدمية صغيرة مزقها طفلها ومن ثم عاد يبكي حاملا أيها لأمه كي تصلحها، ولكن الفرق بيننا أنني إنسان وهي دمية، هي وجدت من يصلحها، أما أنا فلا أجد حتىٰ من يخبرني أنني سأكون بخير.

إسراء الزهدي|روح الفؤاد|غاسق 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع