القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص اعتذر لنفسي


ريهام أبو المجد



أعتذر لنفسي على كل تلك المشاعر التي أضعتها معك أعتذر لقلبي على جعله يعاني من حبك أعتذر لروحي على جعلها تهان بتلك الطريقة البشعه اعتذر لمن تركتهم فقط من أجلك لما فعلت ذلك بي؟ فأنا لما أفعل لكَ شيء سوى أنني أحببتكَ من أعماق قلبي، لن أستطيع مسامحتكَ وإن طال الزمان، لأنه لم يكن هينًا على روحي أن تتحمل كل هذه الآلام، دائما أتسائل لما كل هذا الجفاء، لما كل هذا التجاهل في مقابل أنني أحببتكَ ووهبت لكَ روحي وقلبي، ليتكَ تتذوق طعم ما أشعر به الآن، ليتكَ تصبح إنسان وتفي بكل وعودكَ لي، ولكنكَ لا تستحق لقب إنسان لأنك كاسر لقلوب البشر، فقط كل ما أريده هو أن تحترق بتلك النار التي تشتعل بداخلي، فأنت لا تستحق حبي بل تستحق الكره، ولكنني لا اكرهكَ لأنني أنا من فعلتُ هذا بروحي، فيجب أن أتحمل نتيجه اختياري البشع، فأنا كنت عمياء بسبب قلبي الذي يستحق أن يحترق بتلك النار، لا سامحكَ الله ابدًا ولا أراح قلبكَ كما فعلت بي.



ريهام أبو المجد|جاردينيا 

تعليقات

التنقل السريع