القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص حريتي المقيدة 


سماء صابر



لم يساعدني أحد بل خذلني الجميع الكل تشفى بمنظري هذا وأنا أُحاط بالقيود من كل جانب أرى الفرحة تشع من أعينهم لماذا يفعلون معي هذا؟ 
فأنا لم أُقدم لهم إلا كل خير وحب، قدمت لهم قلبي على طبق من ذهب، 
ولكن أين أنا الآن؟!
سأقول لكم: أنا الآن تحت رحمتهم، تحت قيودهم التي تحاصرني من كل إنش في جسدي، هل ترون ؟
إنهم جميعًا يتسارعون ليلتهموا جسدي بكل قوة دون أن يرف لهم رمش، كأنهم نسور وأنا فريستهم، لقد خذلوني جميعًا، بل لقد خذلني أقرب الناس إليّ وإستغلوا حبي، ولكن هل تظنون أنني سأستسلم بهذه السهولة؟! 
تالله لن ترى عيني الكرى حتى أتخلص من قيودهم هذه، سأفل من بينهم، وأحلق إلى السماء بكل قوة، لن أنظر للخلف، ولا للغائل الذي يتطاير من أعينهم، سأجعلهم جميعًا يندمون على كل ما فعلوه بي، وسأجعلهم يتذوقون العلقم من نفس الكأس .



 سماء صابر|جاردينيا 

تعليقات

التنقل السريع