القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي منال محمد

الصحفية شيماء جمعة


لكل منا موهبته الخاصة التي تميزه عن غيره، ولكل منا عالما خاصا يغوص بداخله فهيا بنا لنغوص مع إحدى هؤلاء المواهب النادرة إلى عالمه وليخبرنا القليل عنه...


ما هو اسمك؟

 منال محمد 


لقبك؟

 الملاك الأسود 


محافظتك؟ 

المنوفيه


دراستك؟

 ما زلت أدرس سأبدأ في الصف الثالث الثانوي 


ما هي موهبتك؟

الكتابه


كيف اكتشفت هذه الموهبة؟ 

كنت أحب أن أكتب كل ما يمر بي وأحب كتابة الخواطر منذ كنت صغيره


حدثنا قليلًا عن رحلتك في هذا المجال؟

 تعرفت على أشخاص رائعين في المجال وشاركت في العديد من الكتب وانضممت لأكثر من كيان


ما هو اللون الأدبي المفضل بالنسبة لك؟

الخواطر، المقال، الروايات


هل لديك أعمال؟ 

وما الذي استطعت تحقيقه منذ بدايتك في هذا المجال؟ شاركت في أكتر من ثلاث كتب ورقيه وكتبت روايتي الخاصه "إلكترونيه"

وعملت ليدر في احد الكيانات


ما هي التكريمات والشهادات التي حصلت عليها؟ 

حصلت على العديد من التكريمات



من أول الداعمين لك، وهل سبق ووجهت لك انتقادات سلبية وقاسية أم أن الجميع كان يدعمك؟

عائلتي هي أول الداعمين لي ولم أواجه أي انتقادات

ما رأيك بالورش والكورسات؟ 

تساعد على تنمية المواهب 


هل تظن أن باستطاعة أي شخص أن يصبح موهوب مثلك وأن يخوض هذا المجال؟

أي شخص يستطيع أن يصل إذا حاول بجد في أي مجال


هل تحب قراءة الكتب؟ 

وإن كنت كذلك فما أفضل الكتب التي قرأتها؟

بحب القراءة جدًا، وفي كتب كتيرة جميلة أوي منها أنا مش فاهمني، لكنود، قواعد جارتين والكثير غيرهم


هل تظن أن باستطاعة أي شخص أن يكون لديه العديد من المواهب أم أن لكل شخص موهبة واحدة لا يستطيع أن يصبح بارعًا في غيرها؟

يستطيع الشخص أن يملك العديد من المواهب


ما هو هدفك في الفترة القادمة؟

إنشاء كتابي الخاص



هل تريد تقديم الشكر إلى أحدهم؟

إلى عائلتي 

وجه نصيحة عامة لمن يقرأ هذا الحوار؟ لن تهزم طالما تقف كلما وقعت، ولكن ستهزم حقًا إذا اخترت البقاء في القاع


هل لنا أن نطلع على بعض إبداعاتك؟

"بيما أنا غارقة في آلامي، رأيت ضوءًا يمد يده لي؛لينتشلني من قاع الظلام الذي عشت فيه لسنوات، أصبحت أنظر للعالم من منظور جديد، لا أدري أكانت المشكلة في عيني أم أنه العالم كانت تغطيه غيوم سوداء، ولكني أعرف أني وأخيرًا انتصرت ." 

أتمنى أن تحقق ما ترغب به، وهكذا يكون قد انتهى اللقاء، ونتمنى لك النجاح فيما هو قادم، وكان شرف لنا عمل اللقاء معك، والسلام عليكم.


الصحفية: شيماء جمعة الكفراوي

جريدة: غاسِق

تعليقات

التنقل السريع