القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي إسراء يونس

الصحفية مريم خالد

لكل منا موهبته الخاصة التي تميزه عن غيره، ولكل منا عالما خاصا يغوص بداخله فهيا بنا لنغوص مع إحدى هؤلاء المواهب النادرة إلى عالمه وليخبرنا القليل عنه...


- ما هو اسمك؟

إسراء يونس حسن مصطفى 


- لقبك؟

 اسراء يونس حسن مصطفى 


- محافظتك؟

الغربيه


- دراستك؟

ثانويه عامه 


- ما هي موهبتك؟

الكتابه



- كيف اكتشفت هذه الموهبة؟

من خلال الوحده 


- حدثنا قليلًا عن رحلتك في هذا المجال؟

 رحله شيقه 


- ما هو اللون الأدبي المفضل بالنسبة لك؟

الخواطر


- هل لديك أعمال؟

 وما الذي استطعت تحقيقه منذ بدايتك في هذا المجال؟


- ما هي التكريمات والشهادات التي حصلت عليها؟ 

ف كتاب ما وراء القلوب وكلها بالحب 


- من أول الداعمين لك، وهل سبق ووجهت لك انتقادات سلبية وقاسية أم أن الجميع كان يدعمك؟ 

لا احد يدعمني انا قمت بنفسي



- ما رأيك بالورش والكورسات؟

 ف منتها الجمال


- هل تظن أن باستطاعة أي شخص أن يصبح موهوب مثلك وأن يخوض هذا المجال؟

اعتقد ذلك


- هل تحب قراءة الكتب؟ 

وإن كنت كذلك فما أفضل الكتب التي قرأتها؟

 قرأه الكثير


- هل تظن أن باستطاعة أي شخص أن يكون لديه العديد من المواهب أم أن لكل شخص موهبة واحدة لا يستطيع أن يصبح بارعًا في غيرها؟

 كلنا لدينا مواهب كثيره ولا لا يوجد من يدعمنا


- ما هو هدفك في الفترة القادمة؟

 النجاج


- هل تريد تقديم الشكر إلى أحدهم؟ 

امي 


- وجه نصيحة عامة لمن يقرأ هذا الحوار؟

 النجاح اوله فشل متيأسش /ي


- هل لنا أن نطلع على بعض إبداعاتك؟

لولا اشتياقي لك لولا حنيني لك لكنت افضل من ما مريت بيه ماذا لو علمت انني اصارع نفسي كل ليله وانت لا تدري وانت لا تعلم أن عيوني جفت من الدموع وانت لا تبالي اعلم أن كل شي سيتحسن وان لا ادري سواك ولا اتمنا سواك ومازلت متفتقداك ومفتقده ايامك وحنينك انا في انتظارك كل ليله كل ثانيه كنت اول حب واخر احب ولا زلت اشتقاك غير سواك انا في انتظارك حتي الآن


أتمنى أن تحقق ما ترغب به، وهكذا يكون قد انتهى اللقاء، ونتمنى لك النجاح فيما هو قادم، وكان شرف لنا عمل اللقاء معك، والسلام عليكم.


الصحفية: مريم خالد البارودي.

جريدة غاسِق

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع