القائمة الرئيسية

الصفحات

نص أتعلم 

ندى احمد عبد الستار


 أتعلم

لقد مشيت طريقا طويلا طريقا مليئا بذكرياتي آه من وجع النفس حينما يخترقها ثقب مؤلم عميق ناديت لها بخفوت يا نفسي 

لماذا انت مكسوره يا نفسي؟ 

لماذا انت حزينه يا نفسي؟ 

تمنيتُ لو لوهلةٍ ان استعيد هدوئي كما كنت سابقًا أصبح الضجيج يسكُن عقلي، آمل ان استعيد وعي وفكري كما كنت لا اريد ان اتشتت بما يجول حولى، آمل ان استعيد ثقتي بنفسي وقدراتى كما كنت سابقًا لا اريد ان يرى احد انى محاربةُ عظيمه لا اريد ان يراني احد بهذهِ القوه..توقفت هُنا لوهلةٍ وتذكرتُ اشتياقى ليوم كنت فيه انا واشتقتُ لِأنا فى ذلك الوقت، آه آه إن الروحُ تتألم. لم اتوقف عن المحاوله؛ و لكنى تعبت أريد الذهاب للراحه!! اليس للراحه مكاناً او ملجأً يأويني اليها أحد؟ أليس لها مخبأ اذهب اليه بمردى؟ ام ماذا! 


ندىٰ أحمد عبد الستار|جاردينيا 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع