القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي كريمة أحمد 

الصحفية  بسمه ربيع 


للكتابة سحرها الخاص


السلام عليكم


گ بسمه ربيع من جريد جاردينيا وأريد عمل لقاء صحفي معك


ما هو اسمك؟

كريمة أحمد 

كم عمرك؟

٢٠ سنه 

محافظتك؟

قنا مركز نجع حمادي 

لقبك؟

مافيش 

ما سبب اختيارك لهذا اللقب؟....


ما هي موهبتك؟

كتابه خواطر 

كيف اكتشفتي هذه الموهبة؟ ومنذ متى؟

عندما كنت اعاني من فترات حزينه وصعبه بدأت الكتابه وتطور الموضوع 

من فتره قصيره أقل من سنه 

مَن أول شخص عرف بموهبتك ودعمك؟

اصدقائي

ما هو اللون الأدبي المفضل بالنسبة لكي؟

الكتابه النثريه 

حَدَّثَينا قليلًا عن مشواركي وخوضكي لهذا المجال؟

في الواقع انا ليس قديمًا في المجال ولكن هذه بدايه مشواري وأنها رائعه ومبشره جداً 

هل لديكي أعمال؟ وما الذي استطعتي تحقيقه منذ بدايتكي في هذا المجال؟

شاركه في أول كتاب الكتروني مجمع تابع لكيان البرق 

ما هي التكريمات والشهادات التي حصلتي عليها؟ 

حصلت علي العديد من الشهادات في هذا المجال مسابقات ارتجال ومسابقات علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكن الاكثر هي شهادات الارتجال 


هل أنتِ عضوة في أحد الكيانات؟ وما أول كيان دخلته؟ وهل حصلتي على الإفادة من أحدهم؟

اول كيان دخلته كان كيان الرحاب وهو كيان جميل جدا ولكن لم اوستمر به لاني لم استطع تحقيق ذاتي به ولكن هو كيان جيد جدا وانا الان مستمره في كيان البرق وحققت فيه الكثير وأثبت ذاتي ولو علي الاقل أمام نفسي 


هل في يوم حد قالك إن أنتي مش موهوبة أو وجهلك كلام خلاكي تحسي إنك مش موهوبة ولا كان المجتمع اللي حواليكي يحبون موهبتك ويشجعوكي ...؟

كل مين يحيطون بي يقولون اني لست موهبه حتي انا أقنعت اقتناع تام بهذا ولكن بعد اليأس والمعانه مع هذا الأمل تحول كل هذا 


خلينا نتخيل أن موهبتك العظيمة دي هي طفلتك المدللة قوليلنا أزاي بتتعاملي معاها عشان تنميها؟

  اود انا اهتم أكثر باللغه العربيه وانسق طريقه الكتابه والاتجاه نحو البحث في هذا المجال 

ما رأيكِ بالورش والكورسات؟

جيده ومفيده وفي اقري وقت سوف اتقدم لأخذها


هل قرأتي كتبا؟ وما أفضل الكتب التي قرأتها؟

لم اقراء كتابا كاملا 

هل تظني أن باستطاعة أي شخص أن يكتب؟

لا لان الكتابه تحتاج إلي صدق الاحساس وبراعه التعبير 

كلمينا عن قدوتك؟

والدي فهو جيد في اللغه ومثقف دينيا ولغويا ويحمسني انا اتحسن في اللغه واتعمق 

ما هو هدفك في الفترة القادمة؟

انا يكون لي كتابا منفردا وان أتقن اللغه اتقان تام 

نصيحة للكتاب المبتدأين تقوليلهم أي؟

اهتموا باللغه واكتبوا وعبروا باحساسكم وحسوا حتي تعبروا في الكتابه 

هل تريدين تقديم الشكر إلى أحدهم؟

اود بتقدم الشكر لكل من قالي اني لست موهبه ولمن دعم موهبتي 

هل لنا أن نطرق ببعض إبداع قلمك:

كالقمر

كالقمرُ هي تظهرُ وتخطِفُ الأنظار وحين تحزن تترك السماء للنجوم كي لاتحقدُ عليها

كريمة_أحمد


أتمنى أن تحققي ما ترغبين به، وهكذا يكون قد انتهى اللقاء، ونتمنى لكي النجاح فيما هو قادم، وكان شرف لنا عمل اللقاء معكي، والسلام عليكم.


الصحفية: بسمه ربيع 

المؤسسة: إسراء الزهدي

جريدة جاردينيا

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع