القائمة الرئيسية

الصفحات

أدركت أنني وحيدة

نص أدركت أنني وحيدة

ريهام أبو المجد 


اليوم فقط بعد كل هذه السنوات أدركت أنني كنت وحيدة بلا صديق كنت صديقة للجميع كنت لهم درع الأمان ولكنني لم أجد لي صديق أصبح قلبي وحيدا لم أجد لي صديق إلا تلك الغرفة الصامتة اليوم فقط بعد كل هذه السنوات أدركت أنني كنت وحيدة بلا صديق كنت صديقة للجميع كنت لهم درع الأمان ولكنني لم أجد لي صديق، أصبح قلبي وحيدًا لم أجد أي صديق إلا تلك الغرفة الصامتة المغلقة ولكنها شاركتني جميع ألامي وأحزاني حتي أفراحي القليلة، كانت هي الصديق الحقيقي كل تلك السنوات رغم أنني كنت أختنق بداخلها، أشعر أنها سجنًا لي دون أن أرتكب أي ذنب، ليتني لم أكن صديقًا للجميع وبقيت أنا صديقًا لنفسي دون إدراك ذلك.


للكاتبة: ريهام أبو المجد|جاردينيا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عظمه يا حبيبتي متألقه دايما وابدا بإذن الله 👏❤

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع