القائمة الرئيسية

الصفحات

 حواى صحفي منة الله محمد

حاورتها إسراء الزهدي

السلام عليكم

گ إسراء الزهدي من جريدة جاردينيا وأريد عمل لقاء صحفي معاكِ


ما هو اسمكِ؟ 

منه الله محمد سمير 


كم عمركِ؟

 ١٦


محافظتكِ؟ 

 الاسكندرية 


ما هي موهبتكِ؟ وكيف علمتِ بها؟

حدثينا عن مشواركِ الكتابي؟ 

الكتابه ، في يوم كنت قاعده بكتب وبعت الخاطره للبيست وقالتلي اني بكتب حلو وعملتلي جروب عشان انزل فيه كتاباتي ولقيت دعم كبير ومن هنا اكتشفت موهبتي 



هل في يوم حد قالك ان انتي مش موهوبه او وجهلك كلام خلاكي تحسي انك مش موهوبه ولا كان المجتمع الي حوليك بيحبوا موهبتك وبيشجعوكي..؟

كانوا دائما داعمين ليا . 


هل لديكِ أعمال؟ وما الذي استطعتِ تحقيقه منذ بدايتكِ في الكتابة؟

 نعم لدي أستطعت تحقيق عمل كتاب منفرد اكتروني وكتابين ورقين ولدي العديد من الحورات الصحفية.


هل أنتِ عضوة في أحدى الكيانات؟ وما هم؟ وما أول كيان دخلتيه؟ وهل حصلتِ على الإفادة من أحدهم؟

 لا 


ما هي التكريمات والشهادات التي حصلتي عليها؟ 

لم احصل لحد الآن علي شهادات.



من أول شخص عرف بموهبتكِ ودعمكِ؟ 

البيست فريند ومامتي . 



هل لديكِ أوقات مخصصة للكتابة؟ 

نعم في الهدوء ليلًا 



خلينا نتخيل أن موهبتك العظيمة دي هي طفلتك المدلله قليلنا ازاي بتتعاملي معاها عشان تنميها؟

 بالقراءه كثيرًا واراه ما الاخطاء التي قمت بها سابقًا واقوم بعدم تكرار الخطاء مره أخري .





هل قرأتي كتب؟ وما أفضل الكتب التي قرآتيها؟

 نعم قرأت الكثير ، أرض زيكولا وظننته حبًا ، قواعد چارتين والكثير .


كلمينا عن قدوتك؟

 انا فنفسي تستحق ذلك . 



ما هو هدفك في الفترة القادمة؟ 

هدفي هو ان اعمل علي كتاب منفرد خاص بيا .



نصيحة للكتاب المبتدأين تقوليلهم أي؟

 أقولهم متيأسوش لان الطريق طويل وعمر ما النجاح بيجي من غير سعي واجتهاد ومتركزوش مع الكلام السلبي .



هل تريدين تقديم الشكر إلى أحدهم؟

 نعم الي عائلتي ، واريد ان اشكر احد اعلم انه لم يراه تلك الرساله ولكني اريد شكره وهو (تاي) لقد كان ملهمي ومازال . 


شيء من كتاباتك! 

ها أنا أجلس ألان مرهقه لا أستطيع فعل أي شيءٍ سوي البكاء، لقد كسر قلبي من الشخص الذي أحببته بكل صدق، لقد استهلكت جميع مشاعري لأحبك ، لم أفعل شيءٍ سوي إنني أحببتك هل أنا أستحق إن يتم كسر قلبي بهذه الطريقه لأنني أحببتك فقط .! العديد من الأشخاص قالوا لي بأنني أستحق الأفضل والكثير قالوا بأني أستحق أن أجد من يحبني بكل ما يوجد به من مشاعر، ولكني كنت لا أستمع الي أحاديثهم كنت أريد فقط حبك ! هل هذا كثير علي قلبي، لقد كسر قلبي من الشخص الذي كنت أتمني أن أراه ولثانيه، الان لا اريد رؤيه طيفك.

منه الله محمد


أتمنى أن تحققي ما ترغبين به، وهكذا يكون قد أنتهى اللقاء، ونتمنى لكِ النجاح فيما هو قادم، وكان شرف لنا عمل اللقاء معكِ، والسلام عليكم.


تحت اشرف اسراء الزهدي من جريدة جاردينيا 

جريدة جاردينيا 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع