القائمة الرئيسية

الصفحات

 عواصف شتوية

إسراء الزهدي 


بالرغم من العواصف الشتوية المريبة، وبالرغم من شلالات الماء المنهمرة من السماء، وعلى الرغم من وحدتي، وشرودي الدائم، إلا أنني أجد راحتي وأشعُر بالهدوء الرائع، وأشعُر السكينة المُطَمّئنة بداخل فؤادي، عندما أجلس بجانب نافذة غرفتي، أحمل بيدي كوبًا من القهوة، اتأمل قطارات الماء الساقطة من السماء، لا شيء يُقلقني، ولا أحد يُزعجني، ربما أُفضِل ذلك لأنني حزينة، أو ربما لأني احببت الجلوس وحيدة اكثر من مخالطة البشر، لكن في الحقيقة أنا بحاجة للاسترخاء بعيدًا عن من حولي، حتى استطيع المقاومة والاستمرار مرة أخرى، أنا بحاجة للاستماع إلى ذاتي، بحاجة لترتيب أفكاري المُبعثرة هنا وهناك، أنا بحاجة لإعادتي كما كنت في السابق، لا أدري كم من الوقت سأحتاج لفعل ذلك، لكنني أثق أنني قريبًا سأعود كما كنت، سأعود بمرحي وبهجتي، سأعود بحلم أسعى لتحقيقه سأعود بكل طاقتي.


لـ إسراء الزهدي|روح الفؤاد|غاسق 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع