القائمة الرئيسية

الصفحات

 طريقة سيئة

إسراء الزهدي 


أكتب إليك بدموع قد أحرقت قلبي ألمًا لما فعلته بي، لماذا تحمل لي في قلبك كل هذه الكراهية؟

لماذا تؤذيني بهذا الشكل؟

ماذا فعلت لك؟

لا تقُل لي أنك تُحبني وأنك لم تفعل شيئًا، هل تُحبني؟!

أهذا هو الحب في نظرك، أن تُعاملني بقسوة وتؤذيني، أرجوك ابتعد عني، فما أتاني حبك سوى تعب وألم وبكاء.

أتعلّم كم من الليالي جلستُ أبكي حتى غفت عيناي، أتعلّم كم من الليالي سهرتُ أبكي وجعًا لأجل حبك، أهذا هو جزاء المحب، أنا لا أريد حبك، كيف لحبيب أن يعذب محبوبه؟

كيف لي أن أنجو منك؟

أصبحتُ أخاف الاقتراب منك، أرجوك ابتعد الآن، فقد اكتفيتُ عناءً وألمًا بسبب حبك هذا، فلم يزيدني حبك إلا شقًاء.

في البداية كنت أريدك، وأريد حبك، وكنت سأكتفي بهما عن كل شيء، أما الآن فأنا لا أريدك ولا أريد حبك، فلتبتعد عني فقط، أريد العيش بسلام.


إسراء الزهدي|روح الفؤاد|غاسق 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع