القائمة الرئيسية

الصفحات

 هل أنا سيئة

إسراء الزهدي 


حظي سيء للغاية، أسوأ بكثير مما يظن الجميع، أجلس أبكي طوال الوقت، تتساقط دموعي كشلال منهمر، أحيانًا أشعر بالدموع في قلبي تمزقه أشلاء، عقلي أصبح يستصعب تلك الأمور، حتى الصغيرة منها، استُنزفت جميع طاقتي، رأسي يكاد أن ينفجر من الألم، يا لها من ضوضاء تملأ مخيلتي، تعددت الصرخات في عقلي فلم أعد أحتمل، يظن الجميع أنني بخير، بينما أنا مُحطّم بكل الطرق، هلكت روحي فكادت تنطفئ، وقلبي انفطر وجعًا على سوء حالي، أشعر أنني وحيدة تمامًا، وكأنني سيئة لا أستحق العيش في هذا العالم، أتمنى لو يتركني الجميع كي لا أشعر بذاك الألم، وكي لا أرى نظرة الشفقة تلك في أعيُنهم.

هل أنا سيئة؟

لا أظن أنني بهذا السوء كي ينفر الجميع مني، لست قاسية، ولكنها تراكمات صغيرة قد كونت بداخلي حزنًا كبيرًا، فقلبي لم يعد يحتمل، أكره هذا العالم المتناقض، وأكره نفسي فلم أعد أشتهي أي شيء، فقدت رغبتي وثباتي، ولم تعد لدي القدرة على فعل أي شيء، لم أعد أستطيع التماسك لوقت أطول، أشعر وكأن وقت رحيلي قد حان، وكأن رحلتي انتهت من الآن.

إسراء الزهدي|روح الفؤاد|غاسق 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع