القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي هشام محمد 

الصحفيه دينا احمد 


للكتابة سحرها الخاص


السلام عليكم

گ دينا احمد من جريد جاردينيا وأريد عمل لقاء صحفي معك


ما هو اسمك؟ 

هشام محمد


كم عمرك؟

20 سنه


محافظتك؟

اسكندريه 


لقبك؟

قاتل الابطال 


ما سبب اختيارك لهذا اللقب؟

مش انا الا اختارات هذا اللقب اصدقائي علي منصة كوكب


ما هي موهبتك؟

الكتابه 


كيف اكتشفتي هذه الموهبة؟ ومنذ متى؟

من سنه تقريبا كنت بكتب خواطر رومانسيه وقصص قصيرة 


مَن أول شخص عرف بموهبتك ودعمك؟

اجتهاد غظية وقفت جانبي وعلمتني حاجات كتير ، وكانت دائما مقتنع أن انا موهبه كبيرة 


ما هو اللون الأدبي المفضل بالنسبة لكي؟

الرعب طبعاا 


حَدَّثَينا قليلًا عن مشواركي وخوضكي لهذا المجال؟

انا كتبت حاجات كتير جدا وكلها كانت ناجحه الحمدالله 


هل لديكي أعمال؟ وما الذي استطعتي تحقيقه منذ بدايتكي في هذا المجال؟

اه جزيرة ازوف ، يحيي زهران " قصر الأزبكية " وترباق نانو هتنزل اول الشهر ده علي منصة كوكب

ليها ناجحت كتير حصلت ف دورة لي كتابه علي المركز الثاني ويحيي زهران الان هي الأكثر قراءة علي واتباد 


ما هي التكريمات والشهادات التي حصلتي عليها؟

حصلت من كيان وديان علي شهادة تقدير 


هل أنتِ عضوة في أحد الكيانات؟ وما أول كيان دخلته؟ وهل حصلتي على الإفادة من أحدهم؟

اه كنت عضو قبل كده ، اول كيان كان بتاع نعمه انور 

اه طبعا من اجتهاد غظية أن انا موهبة كبيرة ومختلفة 


هل في يوم حد قالك إن أنتي مش موهوبة أو وجهلك كلام خلاكي تحسي إنك مش موهوبة ولا كان المجتمع اللي حواليكي يحبون موهبتك ويشجعوكي ...؟

كتير جداا بس مش كنت بسمع لي احد .



خلينا نتخيل أن موهبتك العظيمة دي هي طفلتك المدللة قوليلنا أزاي بتتعاملي معاها عشان تنميها؟

يعني مش بحب اتعامل مع الاطفال الصراحه 



ما رأيكِ بالورش والكورسات؟

حاجه مفيده جدا ، وبتعمل علي تطوير الموهبة 



هل قرأتي كتبا؟ وما أفضل الكتب التي قرأتها

اه طبعا، فاتني الصلاة ، 


هل تظني أن باستطاعة أي شخص أن يكتب؟

لا طبعا لازم يكون عندها الموهبة


كلمينا عن قدوتك؟

الدكتور احمد خالد توفيق ، مختلفة عن الكل ، ليها عقلية وطريقة الكتابه حاجه في منتهي الابداع


ما هو هدفك في الفترة القادمة؟

أن أكون الكاتب رقم واحد في العالم العربي 


نصيحة للكتاب المبتدأين تقوليلهم أي؟

أقرأ كتير ومش تسمع من اي حد بيكرهك وخليك عندك ثقه في نفسك 


هل تريدين تقديم الشكر إلى أحدهم؟

طبعا لي ناس كتير جدا 

اجتهاد غيظه طبعا وقفت جانبي وعلمتني ازي اكتب رواية صح بلغه العربيه الفصحى ، كمان لميس الهلال وقفت جانبي وعلمتني ازي اشتغل علي اموري عديدة ، تمارة دلة علمتني ازي انسق المعني اللغوي وكانت دائما بتقدم ليها النصيحة كل دولت اخوات الكبار حابب أن اشكرهم 

دينا احمد حابب أن اشكرها علي التصميم المبدع لي رواية يحيي زهران 


هل لنا أن نطرق ببعض إبداع قلمك:

الوداع إنتزاع الأرواح المتألفة وتفريقها، هنا شعور يتبدل وعقل يتشتت بين لحظات مضة ولحظة ستمضي ولحظات مجهول مصيرها.

شعور الوداع شعور يكبت كالحظة الأختناق فقط نستسلم، عيون تتغرغر بدموعٍ محرقة وقلب يقطر دمَُ - تنخفظ دقاتة وتتباطئ رويداً رويدا - وجسد ينهال قوامة.

هنا رغبة ملحة بأحتضان من يودعك ليلملم تبعثرات وشتات المشاعر. 

 نريد أن يشفق علينا ويحن ويعود لتعود روحي وراحتي.. 

بأختصار الوداع كقبلة في جبين ميت،،،

أتمنى أن تحققي ما ترغبين به، وهكذا يكون قد انتهى اللقاء، ونتمنى لكي النجاح فيما هو قادم، وكان شرف لنا عمل اللقاء معكي، والسلام عليكم.


الصحفية: دينا أحمد نبض أكتوبر 

المؤسسة: إسراء الزهدي

جريدة جاردينيا

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع