القائمة الرئيسية

الصفحات

نص فقدان الشغف

حبيبة هاني

كم تمنيت لو أعرف ماذا فعلت في حياتي ليصل بي الحال إلى هذا الحد

كم أردت معرفة نسبة مقدرتي على التحمل لأعرف كيف لي أن أحيا إلى هذه اللحظة نسيت كم مره خذلت من كثرة ما عتدت وأمسيت في غفله من كثرت الحوادث حولي فكم انا مشتته وقد أنعزلت عن العالم وصار لي صديقا وهي الوحده ولكن هوا صديق لعين مع أنه مخلص وحتي هذه اللحظة يرافقني إلا أنه أفقد لي الشغف في هذه الحياه، جعلني منطفئه لا أريد سوى إخباري أني بخير، فقد تألمتُ كثيرًا، وتركني كُل من كان معي، بعد ما كنت أُعاني من الزحام! أصبحتُ أعاني من الوحده، بعد ما كنت أُرهق من العالم أصبحتُ رفيقه غرفتي، في لحظة ما أَشفقتُ على جدران غرفتي لقد تعبت من كثرة رؤيتي، هي تلك الحجره التي يقام الأن ترميمها بعدما هُلكت، وأنا لا أعلم ما الذي يشفيني؟ 

فأنا الأن ضعيف منكسر، 

 لم يعد لي شئ أملكه حتى جسدي ليس لي، أعاني كثيرا من الألام و لم يوجد شخص يشعر بي حتى لايوجد من يعرف أنني على قيد الحياه فلا فائده لي من حياتي، وها انا انتظر يوم مماتي كيوم زفاف العروس، يوم يزُفني البشر الي قبري، سوف أبقي في غرفتي المظلمه حين موعدي هذا. 


حبيبة هاني|جاردينيا

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع