القائمة الرئيسية

الصفحات

نص لا أفهم نفسي

ريم بنت علي

تدقيق لغوي سلمي محسن 

أصبحت لا أفهم نفسي ولا أفهم ماذا تريد، يوجد بداخلي الكثير من الأشياء ولا أستطيع التحدث بها لا أعلم لماذا؟

ولكن أنا في أشد الحاجة إليك، لايوجد أحد يَشعر بي ولا بكمية المُعاناة التي أُعاني منها، لا أفهم ما هو الذي بداخلي! هل هو حزن؟

 أم ألم؟ 

أم إشتياق؟

 أم هروب من الواقع؟

 لا أفهم ربما هو حزن وألم وإشتياق وهروب من الواقع؛ من قبل كان يوجد بداخلي راحة وطُمأنينة ولكن أصبح اليوم لا يوجد شيء سِوى الحزن والألم، أبكي في الخَفاء؛ لكي لا يَراني أحد وعندما تتساقط دموعي، أتحدث مع نفسي وأقول لها أَنتِ التي إخترتي هذا فــ لماذا تبكي؟

 وكيف لكِ أن تَشعري بِكل هذا الخذلان! 

ولكن الذي فعلتهُ أنا كان؛ لكي يَرضى الله عَنا ولا يُعذبنا ويبارك لنا في حَياتنا معاً، ولأنني أُحبك لا أستطيع أنا أراك تتعذب؛ لذلك إبتعدتُ عَنك ولكن وجدتُ في بُعدك شَقاء، الآن أكتب ودموعي تتساقط على دفتري.


ريم بنت علي|جاردينيا 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع