القائمة الرئيسية

الصفحات

نص القراءة

هشام علي

رأيت العشق في قلوب الناس أشخاص ولكن انا اختلف احببت القراءة أكثر عن اي حب رئيتها حبيبتي الاولي والاخيرة التي تأخذني الي جميع بقاع الأرض وانا اتمسك بورقات صفحاتها لكذالك رايت فيها كل ما هو خارج عن قدراتي من سفر وكادت ان تصل الى سابع سماء وكل هذا وانا ساكن لم اتحرك من مكاني الذي إقرأ فيه

ولا ننسى انها معلمتي الاولي في هذه الدنيا بكافه انواع العلم علم الدنيا والدين والمعاملات الاجتماعية وغيرها علمت منها الصداقه والحب والانتماء والوعود وغيرها من الصفات الحسنه وعلمت أيضا صفات سئية لكي اتخنبها الخيانه والغدر وما بعد ذالك .

اعطتني ما اريده من عالم تالت انا لا اجده ف هذا العالم الواقعي وكلما اهتممت بها اعطتني اكثر مما انا اريد 

العلم يرفع اقواماً لا عماد لها والقراءه اساس العلم ، تقرأ تعرف تعرف تخوض وانا أخوض حروبًا واخرج منتصراً فيها بسبب معرفتي بالقراءه …

هشام علي|جاردينيا

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع