القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي لارين جابر

الصحفية بسمة ربيع

لكل منا موهبته الخاصة التي تميزه عن غيره ولكل منا عالما خاصا يغوص بداخله فهيا بنا لنغوص مع إحدى هؤلاء المواهب النادرة إلى عالمه وليخبرنا القليل عنه...


ما هو اسمك؟

لارين جابر إبراهيم. 


لقبك؟

 أميرة الكتمان. 


محافظتك؟

اسكندرية. 


دراستك؟ 

تانية كليه تجارة. 


ما هي موهبتك؟

كتابة الخواطر والقصص القصيرة. 


كيف اكتشفت هذه الموهبة؟

 كنت بكتب اللي بحس بيه بالعامي وبعدين لاحظت اني بكتب كويس ونميتها. 


حدثنا قليلًا عن رحلتك في هذا المجال؟ 

بدأت كتابة في تانية ثانوي كنت بقرأ كتير وبعدين جربت اكتب واول اللي كتبته كانت قصه قصيرة بالعامية وبعدين بدأت اكتب خواطر وانمي الكتابه لغاية لما وصلت لهنا. 



ما هو اللون الأدبي المفضل بالنسبة لك؟ 

الشعر والخواطر. 


هل لديك أعمال؟

 وما الذي استطعت تحقيقه منذ بدايتك في هذا المجال؟ ايوه اكيد، 

ليا كتاب فردي إلكتروني: ذكريات محبوسة. 

أشتركت في 3 كتب إلكترونيه مجمعه. 

وأشتركت في 5 كتب ورقية مجمعه. 



ما هي التكريمات والشهادات التي حصلت عليها؟

شهادات في مسابقات وإرتجالات ودروع في ورش كتابة او كيانات. 

من أول الداعمين لك، وهل سبق ووجهت لك انتقادات سلبية وقاسية أم أن الجميع كان يدعمك؟لا يوجد، الجميع كانوا يجتمعون على ان كتاباتي جيدة. 



ما رأيك بالورش والكورسات؟ 

بتنمى موهبة الكاتب وبتساعد في تطوير المواهب وتطوير الكاتب ذات نفسه. 


هل تظن أن باستطاعة أي شخص أن يصبح موهوب مثلك وأن يخوض هذا المجال؟ 

لو كان عنده الموهبة اكيد. 



هل تحب قراءة الكتب؟ وإن كنت كذلك فما أفضل الكتب التي قرأتها؟

 طبعا، منارات الحب، كتب الكاتبة حنان لاشين، سندرا سراج، عمرو عبد الحميد. 


هل تظن أن باستطاعة أي شخص أن يكون لديه العديد من المواهب أم أن لكل شخص موهبة واحدة لا يستطيع أن يصبح بارعًا في غيرها؟ 

في بعض الاحيان الشخص بيبقي عنده كذا موهبة وبيبقى بارع فيها على حسب موهبته طبعا وبينميها. 


ما هو هدفك في الفترة القادمة؟

 ان أصبح كاتبة مفضلة لدى جمهور وان جمهوري يزيد واقدر اوصل للي جوا كل شخص بيقرالي. 


هل تريد تقديم الشكر إلى أحدهم؟

 اه طبعا إلى الشاعرة وفاء صبري"الأميرة الصامتة". 


وجه نصيحة عامة لمن يقرأ هذا الحوار؟

 ان الله اذا وضع في قلبك حب الوصول الي شئ فلإنه يعلم انك ستصل إليه تفائل فإن ما طلبته قريب. 


هل لنا أن نطلع على بعض إبداعاتك؟ 

هذه الفترة أسوء فترة أمُر بها، لا أعلم تحديدًا كيف أصف هذه الفترة بأني أشعر بأي شعور، هذه الفترة أشعر بكل الأحساسيس، عصبية، ضعف، فقد، إشتياق، حزن، قهر، إكتئاب، إرهاق، فقدان شغف، فراق، إنكسار، إنطفاء، بُهتان روح، خوف، كل شيء يخطر على عقلك أشعر به، خائفة بأن تعود لي هذه الفترة لأن إذا دخلت بها لن أستطيع الخروج فاهذه المرة حقًا صعبة، لست مثل كل فترة عندما أضعف أكون قادرة على الوقوف ثانيًة، لا هذه الفتره أنا أضعف مما أكون ولن أستطيع الوقوف سريعًا سوف أبذل كل جهدي حتى أقف ثانيًة، لا أعلم ما المُختلف هذه المرة لكني حقًا لست أنا، ردود أفعالي، أسلوبي، حديثي، سلوكي، لست أنا ولا أعلم كيف أكون أنا، لذا سوف أبتعد عن الجميع هذه الفترة، حتى لا يكرهوني خاصًة وهُم لا يعلمون بماذا أمُر او ماذا يوجد بداخلي، لأني لا أتحدث عن ما يحدث لي وأتصرف كأني بخير وكالعادة أنا كتومة ولا أستطيع التحدث، لذا سوف أبتعد لأكف عن تمثيلي بأني بخير لأنني مللت تمثيلي هذا، لذا سوف أبتعد حتى أستعيد ذاتي. 


#لارين جابر"أميرة الكتمان".


أتمنى أن تحقق ما ترغب به، وهكذا يكون قد انتهى اللقاء، ونتمنى لك النجاح فيما هو قادم، وكان شرف لنا عمل اللقاء معك، والسلام عليكم.


الصحفية: بسمه ربيع

جريدة غاسِق

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع