القائمة الرئيسية

الصفحات

أحبك ولكن حبك جهنم لي

 نص أحبك ولكن حبك جهنم لي 

للكتابة ندى احمد عبد الستار 
تدقيق لغوي استاذة حنان الألفي

أحبك ولكن حبك جهنم لي أتدرى لماذا

 لقد تركتني هنا بدونك وأنت تدرى جيدا أنك روحي فكيف أن تذهب روحٌ دون جسد؟ 

لقد ذقت من كثرة الكلام ذاق فؤادى من الملام، وترى حزنى بات يكسوه السلام، لا أريد أن ألعنك، كيف لمحب ان يلعن حبيبه، لكن هل تدرى من المذنب حقا؟ إنها أنا حين كنت تُخطئ كنت اغفر واسامح وأعطى أعذارًا، كانت نيتي لكَ صافية وما هي إلا أخطاء، أتعذب بعد رحيلك حتى الآن، أريد الصراخ أريد البوح، صرت دائمة الحديث مع نفسي، تحاورني الحياة وأحاورها وتناجيني الذكريات المؤلمة، لكني أحمل لك حنيناً لا يبارح صدرى أبدًا. ومن نهلت معه الحب نهلا! اعتصر فؤادى لرحيله بل ذُبِح الفؤاد، لقد خسرت وخسرتُ كثيرا فالخسارات دروس لا تنتهي. لم أتوقف عن المحاولة، لكني تعبت. 


ندىٰ أحمد عبد الستار|غاسِق

تعليقات

التنقل السريع