القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي منة الله حمدان

حاورتها إسراء الزهدي

ما هو اسمكِ؟

منه الله حمدان 


كم عمركِ؟ 

18


محافظتكِ؟ 

قليوبيه


ما هي موهبتكِ؟ وكيف علمتِ بها؟

 الكتابه والرسم /من وانا صغيره بحب اكتب مذكراتي 



حدثينا عن مشواركِ الكتابي؟

 هو صغنون شويه هو من 2020 وانا بكتب 


هل في يوم حد قالك ان انتي مش موهوبه او وجهلك كلام خلاكي تحسي انك مش موهوبه ولا كان المجتمع الي حوليك بيحبوا موهبتك وبيشجعوكي..؟

اه كتير جدا وقالوا هتستفدي اي من الاهبل ده كانو اهلي 


هل لديكِ أعمال؟ وما الذي استطعتِ تحقيقه منذ بدايتكِ في الكتابة؟

كتب مشترك اسمه نبعث باحرفنا ومقهي الأحرف وكتاب تاني بس مش مفكره اسمه وهعمل كتاب فردي قريب باذن الله 


هل أنتِ عضوة في أحدى الكيانات؟ وما هم؟ وما أول كيان دخلتيه؟ وهل حصلتِ على الإفادة من أحدهم؟

وصال شغف اول كيان دخلته اسمه كيان بحر اكيد استفادت واتعلمت حاجه كتير 


ما هي التكريمات والشهادات التي حصلتي عليها؟

خدت تلاته شهادات وميداليه من دار الاحمد



من أول شخص عرف بموهبتكِ ودعمكِ؟

واحده صحبتي وشخص بحبه جدا 


هل لديكِ أوقات مخصصة للكتابة؟

لا الوحي بيبجي ف اي وقت ههههههه



خلينا نتخيل أن موهبتك العظيمة دي هي طفلتك المدلله قليلنا ازاي بتتعاملي معاها عشان تنميها؟

اقرا كتب كتير واتعلم الحاجات اللي معرفاش ف الكتابه 


هل قرأتي كتب؟ وما أفضل الكتب التي قرآتيها؟ 

كتير جدا قرات ارض زيكولا واماريتا والرصد وسمعت نادر فوده وفي رويات كتيرة بس انا م فكرة



كلمينا عن قدوتك

فارس قطريه و عمرو حسن و الافال المصابين بسرطان بقتدي بيهم جدا


ما هو هدفك في الفترة القادمة؟

اعمل كتابي واحضر حفلات لفارس وعمرو واقرا كتب اكتر 


نصيحة للكتاب المبتدأين تقوليلهم أي؟

اقراو كتب كتير واسمعوا شعر 


هل تريدين تقديم الشكر إلى أحدهم؟

بشكر امي اللي طول عمرها بتساعدني وبتحاول افرحني باي شكل 

شيء من كتاباتك

"هيام معذبه"



أصحبت مهوسة بكَ، كنتُ بأشد الحاجة لكَ، وماذا فلعت؟

 تركتني وحيدة بمفردي لا حياة لي، إنسانة بلا روح، قد خاب ظني بكَ كثيرًا، ولذلك سأترك الحياة المميته هذهِ، ولكن سأترك لكَ رسالتي الاخيرة؛ "انا مُتيمهً بك، انا العاشقه المحبة، أنا ألتي حطمت كل الحواجز لتكونَ معكَ، أنا التي رأت حبيبها في أحضان أخرىٰ، أنا المخذولة، ومازلت اُحبك "

منة حمدان

"سراب"




*الوحده*

الوحده ليست ببُعد الاقارب والاصدقاء، انما وحده القلب، قلبي أنا دائم وحيد لا احد يحبه ، وحيد رغم صدقة مشاعره وحبه للاخرين، دائما يُخذل وكاِنه لعنة كل من يقترب منه يلعنه ويتركه بمفرده ، ويعود وحيداً كما كان،

وها الآن وحيده لا احد يعلم ماذا يوجد داخلي،

وماذا لو علموا ما بداخلي؟

هل سيحدث شيء؟

ولا شيء، ساعود وحيده كما كنت ولكن ساصبح مصدر للشفقه للجميع،

ولهذا السبب لا احكي مابداخلي،

وحيده رغم صغري


أتمنى أن تحققي ما ترغبين به، وهكذا يكون قد أنتهى اللقاء، ونتمنى لكِ النجاح فيما هو قادم، وكان شرف لنا عمل اللقاء معكِ، والسلام عليكم.


تحت إشراف إسراء الزهدي من جريدة جاردينيا 

جريدة جاردينيا 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع